Advertisement

عمر البشير بالزي العسكري : البرهان يتحدث عن فصل الدين عن الدولة وتسليم البشير / ***ـ عمر البشير لبس الزي العسكري وراح يستنفر الناس ضد الجميع!!

عمر البشير بالزي العسكري : البرهان يتحدث عن فصل الدين عن الدولة وتسليم البشير / ***ـ عمر البشير لبس الزي العسكري وراح يستنفر الناس ضد الجميع!!. وعلق الرئيس السوداني عمر البشير على الصورة أثناء إستضافته على فضائية عربية بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين للفيديو المرفق وقال (دي. ولم يعلق المجلس العسكري على مقطع الفيديو المتداول لسوار الذي عمل سفيرًا لبلاده لدى ليبيا، كما شغل منصبًا قياديًا في حزب المؤتمر الوطني الحاكم بزعامة الرئيس المعزول عمر البشير. حصدت صورة للرئيس السوداني بالزي العسكري الإماراتي تعود للقرن الماضي إبان فترة إنتدابه في قوة دفاع ابوظبي على إعجاب كثير على صفحات التواصل. أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين. يتعرض المجلس العسكري الانتقالي في السودان لضغوط من بينها استمرار الاعتصام أمام مبنى قيادته والدعوة إلى.

أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين. ***ـ عمر البشير لبس الزي العسكري وراح يستنفر الناس ضد الجميع!! تتناقل صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، صورة تدّعي أنها لمدير مستشفى البشير في الأردن، محمود زريقات، وهو يرتدي الزي العسكري. مثل الرئيس السوداني المعزول عمر البشير السبت مجدّدا في المحكمة في ثاني جلسات محاكمته بتهم الفساد، حيث طالب محاموه بالإفراج عنه بكفالة مالية. أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين.

السودان الاستدارة الخليجية للرئيس عمر البشير خبر وتحليل
السودان الاستدارة الخليجية للرئيس عمر البشير خبر وتحليل from s.mc-doualiya.com
***ـ يستنفر الشعب ضد المواطنين!! وتعد زيارة البرهان إلى القاهرة الأولى له خارج السودان منذ الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير، في 11 نيسان. وفجأة بدون سابق انذار للمرة الثانية بعد اربعة وعشرين يوماً من خلعه اخر مرة البزة العسكرية جاءت الاخبار قبل يومين (السبت ٣/يناير الحالي ٢٠١٨) وافادت، ان عمر البشير قد أجرى اجتماعاً مغلقاً في يوم الجمعة (٢/يناير الحالي) بمبنى التصنيع الحربي بكافوري مع (٣٠٠) من الضباط. قال النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن ارتداء الرئيس السوداني عمر البشير، الزي العسكري، في اجتماع حاشد بولاية سنار، رسالة منه للسودانيين، خصوصًا أنه يمر بمشكلات داخلية. وزارة التعليم تحذر من تداول منشورات مزيفة تسوقها قنوات مزورة وصفحات وهمية. الرئيس البشير بالزي العسكري اليوم (صور) مرحبا guest اخر زيارك لك: أعلن وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف، الخميس، في بيان على التلفزيون الرسمي اعتقال الرئيس عمر البشير وتشكيل. ولم يعلق المجلس العسكري على مقطع الفيديو المتداول لسوار الذي عمل سفيرًا لبلاده لدى ليبيا، كما شغل منصبًا قياديًا في حزب المؤتمر الوطني الحاكم بزعامة الرئيس المعزول عمر البشير.

البشير في خطاب حماسي بالزي العسكري:

أعلن وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف، الخميس، في بيان على التلفزيون الرسمي اعتقال الرئيس عمر البشير وتشكيل. الرئيس البشير بالزي العسكري اليوم (صور) مرحبا guest اخر زيارك لك: ذكرت وسائل إعلام أن الرئيس السوداني السابق عمر البشير نقل فجر اليوم السبت إلى مستشفى علياء العسكري في أم درمان لإجراء فحوص طبية بعد تدهور حالته الصحية. وفجأة بدون سابق انذار للمرة الثانية بعد اربعة وعشرين يوماً من خلعه اخر مرة البزة العسكرية جاءت الاخبار قبل يومين (السبت ٣/يناير الحالي ٢٠١٨) وافادت، ان عمر البشير قد أجرى اجتماعاً مغلقاً في يوم الجمعة (٢/يناير الحالي) بمبنى التصنيع الحربي بكافوري مع (٣٠٠) من الضباط. كلنا نتوق للشهادة شخصيات عربية تاريخية وسياسيه ~ ***ـ ويستنفر قوات بلاده ضد المتربصين والمتآمرين والمتمردين!! أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين. وأخبر عبد الرحمن عمر وكالة الأنباء الفرنسية وهو يحمل صورة للبشير بالزي العسكري جئنا هنا لمساندة رئيس. أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين. يتعرض المجلس العسكري الانتقالي في السودان لضغوط من بينها استمرار الاعتصام أمام مبنى قيادته والدعوة إلى. وأفاد عبد الرحمن عمر وهو يحمل صورة للبشير بالزي العسكري جئنا هنا لمساندة رئيس البلاد الشرعي. دفاع عمر البشير يطالب بإطلاق سراحه بكفالة. أعلن الجيش السوداني أنه تمكن من إحباط محاولة انقلاب جديدة، واعتقلت قوات عسكرية قيادات وأعضاء المحاولة الانقلابية، بينهم رئيس الأركان وقادة عسكريون كبار، وخال الرئيس السابق عمر البشير ووزير خارجيته.

وزارة التعليم تحذر من تداول منشورات مزيفة تسوقها قنوات مزورة وصفحات وهمية. ولم يعلق المجلس العسكري على مقطع الفيديو المتداول لسوار الذي عمل سفيرًا لبلاده لدى ليبيا، كما شغل منصبًا قياديًا في حزب المؤتمر الوطني الحاكم بزعامة الرئيس المعزول عمر البشير. وأفاد عبد الرحمن عمر وكالة فرانس برس وهو يحمل صورة للبشير بالزي العسكري جئنا هنا لمساندة رئيس البلاد. وفجأة بدون سابق انذار للمرة الثانية بعد اربعة وعشرين يوماً من خلعه اخر مرة البزة العسكرية جاءت الاخبار قبل يومين (السبت ٣/يناير الحالي ٢٠١٨) وافادت، ان عمر البشير قد أجرى اجتماعاً مغلقاً في يوم الجمعة (٢/يناير الحالي) بمبنى التصنيع الحربي بكافوري مع (٣٠٠) من الضباط. وجلس البشير، الذي ارتدى جلبابا تقليديا أبيض اللون، في نفس القفص الحديدي.

الساعة الأخيرة عمر البشير من القصر إلى السجن Youtube
الساعة الأخيرة عمر البشير من القصر إلى السجن Youtube from i.ytimg.com
ولم يعلق المجلس العسكري على مقطع الفيديو المتداول لسوار الذي عمل سفيرًا لبلاده لدى ليبيا، كما شغل منصبًا قياديًا في حزب المؤتمر الوطني الحاكم بزعامة الرئيس المعزول عمر البشير. أخبار السودان والعالم بشكل جديد, كل يوم إثنين بمشيئة اللهsupport the channel إدعموا استمرارية. ***ـ ويستنفر قوات بلاده ضد المتربصين والمتآمرين والمتمردين!! وتعد زيارة البرهان إلى القاهرة الأولى له خارج السودان منذ الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير، في 11 نيسان. ذكرت وسائل إعلام أن الرئيس السوداني السابق عمر البشير نقل فجر اليوم السبت إلى مستشفى علياء العسكري في أم درمان لإجراء فحوص طبية بعد تدهور حالته الصحية. ***ـ يستنفر الشعب ضد المواطنين!! حصدت صورة للرئيس السوداني بالزي العسكري الإماراتي تعود للقرن الماضي إبان فترة إنتدابه في قوة دفاع ابوظبي على إعجاب كثير على صفحات التواصل. وعلق الرئيس السوداني عمر البشير على الصورة أثناء إستضافته على فضائية عربية بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين للفيديو المرفق وقال (دي.

أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين.

***ـ عمر البشير لبس الزي العسكري وراح يستنفر الناس ضد الجميع!! وفجأة بدون سابق انذار للمرة الثانية بعد اربعة وعشرين يوماً من خلعه اخر مرة البزة العسكرية جاءت الاخبار قبل يومين (السبت ٣/يناير الحالي ٢٠١٨) وافادت، ان عمر البشير قد أجرى اجتماعاً مغلقاً في يوم الجمعة (٢/يناير الحالي) بمبنى التصنيع الحربي بكافوري مع (٣٠٠) من الضباط. دفاع عمر البشير يطالب بإطلاق سراحه بكفالة. وأفاد عبد الرحمن عمر وهو يحمل صورة للبشير بالزي العسكري جئنا هنا لمساندة رئيس البلاد الشرعي. وجلس البشير، الذي ارتدى جلبابا تقليديا أبيض اللون، في نفس القفص الحديدي. أخبار السودان والعالم بشكل جديد, كل يوم إثنين بمشيئة اللهsupport the channel إدعموا استمرارية. وتعد زيارة البرهان إلى القاهرة الأولى له خارج السودان منذ الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير، في 11 نيسان. أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين. أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين. ذكرت وسائل إعلام أن الرئيس السوداني السابق عمر البشير نقل فجر اليوم السبت إلى مستشفى علياء العسكري في أم درمان لإجراء فحوص طبية بعد تدهور حالته الصحية. مدير البشير يوضح حول صورته بالزي العسكري اخبار مشابهة منح تأشيرات السعودية لسائقي سيارات الركوب وحافلات أردنية وأفاد عبد الرحمن عمر وكالة فرانس برس وهو يحمل صورة للبشير بالزي العسكري جئنا هنا لمساندة رئيس البلاد. الرئيس البشير بالزي العسكري اليوم (صور) مرحبا guest اخر زيارك لك:

ظهر الرئيس السودانى، عمر البشير، بالزي العسكرى خلال إلقاءه كلمه أمام حشدا كبيرا من شعبه، بولاية جنوب كردفان، بمناسبة إحياء عيد الشهيد القومى السادس والعشرين بالسودان. وجلس البشير، الذي ارتدى جلبابا تقليديا أبيض اللون، في نفس القفص الحديدي. تتناقل صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، صورة تدّعي أنها لمدير مستشفى البشير في الأردن، محمود زريقات، وهو يرتدي الزي العسكري. وأخبر عبد الرحمن عمر وكالة الأنباء الفرنسية وهو يحمل صورة للبشير بالزي العسكري جئنا هنا لمساندة رئيس. أعلن وزير الدفاع السوداني عوض بن عوف، الخميس، في بيان على التلفزيون الرسمي اعتقال الرئيس عمر البشير وتشكيل.

القضاء السوداني يرجئ محاكمة البشير إلى جلسة تاسعة Meo
القضاء السوداني يرجئ محاكمة البشير إلى جلسة تاسعة Meo from i.middle-east-online.com
وزارة التعليم تحذر من تداول منشورات مزيفة تسوقها قنوات مزورة وصفحات وهمية. ***ـ ويستنفر قوات بلاده ضد المتربصين والمتآمرين والمتمردين!! وأفاد عبد الرحمن عمر وهو يحمل صورة للبشير بالزي العسكري جئنا هنا لمساندة رئيس البلاد الشرعي. البشير في خطاب حماسي بالزي العسكري: ***ـ يستنفر الشعب ضد المواطنين!! حصدت صورة للرئيس السوداني بالزي العسكري الإماراتي تعود للقرن الماضي إبان فترة إنتدابه في قوة دفاع ابوظبي على إعجاب كثير على صفحات التواصل. ولم يعلق المجلس العسكري على مقطع الفيديو المتداول لسوار الذي عمل سفيرًا لبلاده لدى ليبيا، كما شغل منصبًا قياديًا في حزب المؤتمر الوطني الحاكم بزعامة الرئيس المعزول عمر البشير. أعرب الرئيس السوداني عمر البشير عن التوق إلى الشهادة واللحاق بمسؤولين سودانيين قتلا في سنوات سابقة في كارثتين جويتين.

كلنا نتوق للشهادة شخصيات عربية تاريخية وسياسيه ~

***ـ ويستنفر قوات بلاده ضد المتربصين والمتآمرين والمتمردين!! ولم يعلق المجلس العسكري على مقطع الفيديو المتداول لسوار الذي عمل سفيرًا لبلاده لدى ليبيا، كما شغل منصبًا قياديًا في حزب المؤتمر الوطني الحاكم بزعامة الرئيس المعزول عمر البشير. وعلق الرئيس السوداني عمر البشير على الصورة أثناء إستضافته على فضائية عربية بحسب مشاهدة محرر موقع النيلين للفيديو المرفق وقال (دي. قال النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن ارتداء الرئيس السوداني عمر البشير، الزي العسكري، في اجتماع حاشد بولاية سنار، رسالة منه للسودانيين، خصوصًا أنه يمر بمشكلات داخلية. كشف الرئيس السوداني المعزول عمر البشيرأسرار صادمة متعلقة بولي عهد السعوديةالأمير محمد بن سلمان والرئيس الإماراتي خليفة بن زايد خلال محاكمته في قضايا فساد مالي اليوم الاثنين. ***ـ عمر البشير لبس الزي العسكري وراح يستنفر الناس ضد الجميع!! وجلس البشير، الذي ارتدى جلبابا تقليديا أبيض اللون، في نفس القفص الحديدي. تتناقل صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حديثًا، صورة تدّعي أنها لمدير مستشفى البشير في الأردن، محمود زريقات، وهو يرتدي الزي العسكري. حصدت صورة للرئيس السوداني بالزي العسكري الإماراتي تعود للقرن الماضي إبان فترة إنتدابه في قوة دفاع ابوظبي على إعجاب كثير على صفحات التواصل. وزارة التعليم تحذر من تداول منشورات مزيفة تسوقها قنوات مزورة وصفحات وهمية. وأفاد عبد الرحمن عمر وهو يحمل صورة للبشير بالزي العسكري جئنا هنا لمساندة رئيس البلاد الشرعي. مدير البشير يوضح حول صورته بالزي العسكري اخبار مشابهة منح تأشيرات السعودية لسائقي سيارات الركوب وحافلات أردنية وتعد زيارة البرهان إلى القاهرة الأولى له خارج السودان منذ الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير، في 11 نيسان.

وجلس البشير، الذي ارتدى جلبابا تقليديا أبيض اللون، في نفس القفص الحديدي عمر البشير. وتعد زيارة البرهان إلى القاهرة الأولى له خارج السودان منذ الإطاحة بالرئيس السابق عمر البشير، في 11 نيسان.

Posting Komentar

0 Komentar